نتيجة مباراة الجزائر والمغرب Algeria vs Morocco في نهائي كأس العرب للناشئين 2022

انتهت مباراة الجزائر والمغرب Algeria vs Morocco في نهائي كأس العرب للناشئين 2022، في النسخة الرابعة  من البطولة العربية للمنتخبات العربية تحت 17 عامًا، والتي أقيمت على الأراضي الجزائرية في الفترة ما بين الثالث والعشرين من شهر أغسطس الماضي وحتى الثامن من شهر سبتمبر.

نتيجة مباراة الجزائر والمغرب Algeria vs Morocco

وحسمت مباراة الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيطابي بهدف لمثله، حيث قص محمد ارشيدي شريط التهديف لمصلحة المنتخب المغربي، قبل أن يسجل البديل إسماعيل الطيب هدف تعادل قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن محاربي الصحراء من حسم البطولة ورفع الكأس بركلات الترجيح بعد الفوز بنتيجة 4-2 بعدما أهدر المنتخب المغربي أول ركلتين، وعدم استغلال إهدار الركلة الأولى من جانب المنتخب الجزائري، ليقتنص مستضيف البطولة في نسختها الرابعة عبر التاريخ.

تاريخ التتويجات في بطولة كأس العرب للناشئين

واحتضنت المملكة العربية السعودية أولى نسخ بطولة العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا في عام 2011، حيث تُوج المنتخب السعودي باللقب في المباراة النهائية على حساب منتخب سوريا، وتُوج منتخب تونس بالنسخة الثانية من البطولة بعدما استضاف البطولة هو الآخر، حيث فاز على منتخب العراق في النهائي عام 2012.

فيما حقق منتخب العراق النسخة الثالثة عام 2014 على حساب منتخب السعودية، في النسخة التي أقيمت على الأراضي القطرية، قبل أن تعود الكأس للدولة المنظمة مرة أخرى بعدما حقق المنتخب الجزائري اللقب على حساب المغرب 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!