نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان Wydad AC vs RSB Berkane في نهائي كأس السوبر الإفريقي

انتهت مباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، في نهائي مغربي خالص بين بطل دوري أطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، والذي أقيم على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط.

نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان Wydad AC vs RSB Berkane

وحسم نهضة بركان بطولة كأس السوبر الإفريقي لصالحه بعد الفوز على الوداد الرياضي بهدفين مقابل لا شيء، حيث نجح المهاجم شرقي البحري في قص شريط التهديف لمصلحة نادي نهضة بركان، بعدما استقبل تمريرة حمزة الموساوي ووضعها في شباك الحارس رضا التاجناوتي.

وأضاف نهضة بركان الهدف الثاني بأقدام سفيان المودن عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والسبعين، ويؤكد على تفوق فريقه ويتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

عدد تتويجات المغرب ببطولة كأس السوبر الإفريقي

وأضاف نهضة بركان اللقب الخامس للمغرب في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعدما سبق للرجاء الحصول على الكأس في مناسبتين أعوام 2000 و2019، فيما سبق للوداد تحقيق اللقب مرة عام 2018، والمغرب الفاسي عام 2010.

وبالخسارة أمام نهضة بركان، تلقى الوداد خسارته الثالثة في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث حل وصيفًا في نسختي 1993 و2003، فيما خسر نهضة بركان اللقب في مناسبة وحيدة من قبل عام 2021 أمام الأهلي المصري، قبل أن يحققه للمرة الأولى في تاريخه على حساب مواطنه الوداد الرياضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!