هالاند منفرد..ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد إنتهاء مباريات اليوم السبت 3/9/2022

انتهت منذ قليل جميع مباريات اليوم السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، من الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023.

وشهد اليوم السبت ملحمة من المباريات القوية التي وصلت إلى 8 مباريات، على رأسهم إيفرتون وليفربول والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالإضافة إلى مباراة تشيلسي ضد ويست هام التي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

وتعادل مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة من اليوم أمام أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل بهدف لكل فريق، لنضرب موعد أخر يوم غد الأحد بالعديد من المباريات المثيرة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت 3/9/2022

نجح النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي في تسجيل هدف فريقه الوحيد اليوم أمام أستون فيلا، ليحلق عاليا في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

ويعيش هالاند حالة من الانتعاشة الفترة الحالية حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراتين متتاليتين، ليصبح في جعبته 10 أهداف.

يأتي خلف هالاند في جدول الترتيب ألكسندر ميتروفيتش نجم فولهام، برصيد 9 أهداف، ثم هاري كين نجم توتنهام، برصيد 5 أهداف، ثم إيفان توني نجم برينتفورد، برصيد 5 أهداف، ثم رودريغو مورينو برصيد 4 أهداف.

وحقق هالاند رقم قياسي بعد مرور ست جولات فقط من البريمييرليج، حيث سجل 10 أهداف في أول 6 مباريات حيث يعد أسرع لاعب يصل لهذا الرقم بعد مايك كوين عام 1992..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!