اتحاد جدة يقترب من صفقة جديدة.. طالع التفاصيل

لا يزال مجلس إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي يبحث عن صفقات مميزة وكبرى للتعاقد معها في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه للعودة للمنافسة على البطولات المحلية والعالمية التي يشارك بها.

الاتحاد يقترب من نجم التعاون

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن أنباء سارة جديدة حول اقتراب إدارة الاتحاد من التعاقد مع أحد لاعبي نادي التعاون بعد انتهاء عقده مع ناديه ولا يرغب بالتجديد.

وأكدت التقارير أن سميحان النابت لاعب التعاون قد قرر عدم تجديد عقده مع فريقه الحالي لذلك فهو يقترب بشكل كبير من الانتقال إلى الاتحاد السعودي.

وكان الحائلي قد أمر بالتفاوض مع سميحان النابت سابقا بفترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن تم الرفض من قبل إدارة التعاون ولم تكتمل الصفقة بينهم.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

ويستعد نادي اتحاد جدة “العميد” لمواجهة نظيره النصر في لقاء قوي ومرتقب بينهم مساء يوم الثاني من أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي.

ويحتل العميد المركز الثالث بجدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد عشر نقاط بعد ثلاث انتصارات وتعادل ولم يهزم بأي لقاء خلفا للهلال والشباب بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد تسع نقاط حيث فاز خلال ثلاث لقاءات ولم يتعادل وخسر مباراة وحيدة.

و

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!