تفاصيل مسلسل الب ارسلان الحلقة 28 على قناة TRT التركية والفجر الجزائرية
موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 9 مدبلجة باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية

يتساءل عشاق ومحبي مسلسل الب أرسلان عن تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان المذاع على قناة TRT التركية، تفاصيل مسلسل الب ارسلان “عصر النهضة السلجوقي” بعد الكشف عن الحلقة 28 الجزء الثاني نضعها أمامكم.

يعتير السلطان ألب أرسلان من أهم الحكام الذين تولوا حكم الدولة السلجوقية، نجح ألب أرسلان في هزيمة الجيش البيزنطي في واقعة “ملاذكرد” وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، نقدم لكم تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان.

القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 28

ويزداد التساؤل حول تفاصيل أحداث الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني بعد انتهاء الجزء الأول عند الحلقة 27، ذلك بعد أن ظهر عدو جديد لألب أرسلان، يكون العدو بديل للقرامطة.

ونقدم لكم عبر موقعنا المتميز “في المدرج” القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان بعد ازدياد البحث عنه ليتصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة.

وأعلنت قناة TRT التركية عن الحلقة الأولى من الجزء الثاني ألب أرسلان عبر شاشتها، حيث ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل الب ارسلان مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان، سؤال طرحه العديد من متابعي المسلسل، لذلك عملنا على توفير القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان من أجل الاستمتاع الكامل به.

قناة TRT1 التركية

التردد:11042

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح 4/3.

– قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686

الإستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح:8/7.

– قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تغطية خاصة لمسلسل ألب أرسلان

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا المتميز “في المدرج” تغطية خاصة لمسلسل ألب أرسلان، يمكنكم متابعته من خلال هذه التغطية التي توفيكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!