تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، بعدما اعلنت القناة عن إذاعة المواجهة المغربية الخالصة برسم البطولة الإفريقية، بعدما تمكن الفريقين من السيطرة على البطولات القارية في القارة السمراء خلال الموسم الماضي.

مباراة الوداد ونضهة بركان في كأس السوبر الإفريقي

وستضيف ملعب “المجمع الرياضي مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط، مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث تُوج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، والفريق البركاني حقق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه أيضًا.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD

وأعلنت قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD عن نقل المواجهة المغربية على الهواء مباشرةً عبر شاشتها المفتوحة، وبتعليق صوتي للمعلق المميز هشام فرج، حيث ستنقل اللقاء عبر البث الأرضي، كونه سيُقام بالمغرب.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة المغربية الرياضية Arryadia TNT HD ومشاهدة نهائي كأس السوبر الإفريقي من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي – V 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي – H 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!