نزلها الآن.. تردد السعودية الرياضية SSC الجديد الناقلة للدوري السعودي 2022

يستعرض لكم موقع “في المدرج”، تردد قناة السعودية الرياضية، الناقلة لأقوى المبارات العربية والأوروبية، للموسم الحالي، 2022-2023، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات.

وكثر البحث من قبل مشجعي الكرة العربية في الوطن العربي  وخاصة متابعي دوري روشن السعودي حول، معرفة تردد قناة السعودية الرياضية الجديد، لمشاهدة المباريات وأقوى الدوريات العربية بأعلى جودة، دون تشفير أو تقطيع.

وحصلت مجموعة قنوات السعودية الرياضية على إعجاب الكثير من مشجعي الكرة في الوطن العربي، وداخل المملكة العربية السعودية، وازداد عدد المتابعين لهذه القناة في الفترة الأخيرة.

وقد حظت قناة السعودية الرياضية عن حقها في بث مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي، وللمرة الثانية على التوالي، وذلك مقابل 900 مليون ريال سعودي، وذلك المرة الثانية على التوالي، وبجودة جيدة، فضلًا عن البطولات المحلية الأخرى.

ويرغب أعضاء مجلس إدارة السعودية الرياضية في توفير مميازات عديدة، في نقل المباريات إلى المتابعين بأعلى جودة HD،  وذلك عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات.

قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي: نيل سات

– تردد 12523

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

قناة “SSC السعودية الرياضية” على القمر الصناعي عرب سات

– تردد 11747

– الإستقطاب عمودي

– معدل الترميز 27500

– معامل تصحيح الخطأ 5/6

وانطلقت أحداث مباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي مساء أمس الخميس الموافق الثامن من سبتمبر، على أن تستكمل مباريات الجولة اليوم الجمعة الموافق التاسع من سبتمبر الجاري بإقامة مباريتان.

يُذكر أن الموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي  للموسم الحالي 2022-2023، قد انطلقت أحداثها يوم الخامس والعشرين من أغسطس الماضي، ويشهد منافسة شرسة بين معظم الأندية للحصول على اللقب المحلي الأبرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!