“الحق مكانك”.. رابط حجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي

شارفت تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد على الانتهاء قبل أكثر من 10 أيام على الكلاسيكو المرتقب بين العالمي والعميد، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2022-2023.

مباراة النصر ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الاتحاد يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، حيث يستقبل ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض، المواجهة التي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتواجد النصر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد تسعة نقاط، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد عشرة نقاط، بعد مرور أول أربعة جولات على انطلاق الموسم الجديد من المسابقة المحلية.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد

وأعلنت إدارة ملعب مرسول بارك، المختصة بتوزيع تذاكر المباريات التي تُقام على الملعب الذي يتسع لنحو 24 ألف مشجع، عن انتهاء أكثر من 80% من سعة الملعب بالكامل، حيث تترقب المملكة بالكامل لقاء الكلاسيكو المرتقب بين النصر والاتحاد.

لحجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد من خلال مقع مرسول بارك الرسمي، لا بد من تسجيل حساب في المنصة في حال عدم التسجيل مسبقًا، ثم اختيار المباراة والمقاعد المراد حجزها، ثم الدفع بالوسائل الموجودة على المنصة، ويمكنكم الآن حجز تذاكر النصر ضد الاتحاد من خلال الرابط التالي: (مــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!