“مفيش مشروع”.. سبب مثير دفع الأهلي السعودي للتعاقد مع بيتسو موسيماني

أعلن الأهلي السعودي تعاقده مع بيتسو موسيماني ليكون المدير الفني الجديد للراقي، بعدما هبط الفريق العريق لدوري الدروي الثانية “دوري يلو”، حيث بدأ مفاوضات مع عدة مدربين بعد رحيل الأوروجواياني روبرت سيبولدي عقب الهبوط للقسم الثاني.

سبب تعاقد الأهلي السعودي مع بيتسو موسيماني

وجاء تعاقد الأهلي السعودي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مفاجأة كبير لجماهير الكرة المصرية والسعودية، خاصةً بعد رحيل المدير الفني عن صفوف الأهلي المصري قبل عدة أشهر، وانهالت العروض على المتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في ثلاث مناسبات منها اثنتين مع المارد الأحمر، إلا أنه فضل الراحة بعض الوقت قبل العودة للعمل كمدير فني.

وفشلت إدارة الفريق السعودي في التعاقد مع مدربين على مستوى عالي بعد الهبوط لدوري يلو، خاصةً في ظل رغبة الإدارة في إتمام التعاقد لمدة موسم وحيد، وبالتالي باءت المفاوضات بالفشل، لأن المدير الفني يرغب في تحقيق استقرار من أجل تحقيق نتائج جيدة والوصول لطموح الجماهير.

ووافق بيتسو موسيماني على عرض الأهلي السعودي كونه خاض نفس التجربة مع الأهلي المصري، بعدما جاء خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي رحل بسبب جائحة كورونا عام 2020، ونجح بيتسو في الفوز بدوري أبطال إفريقيا بعد أقل من شهرين على توليه المهمة، واستمرت النجاحات حتى رحيله في يونيو الماضي عقب خسارة نهائي البطولة الإفريقية.

موقف الأهلي السعودي في دروي يلو

ويتواجد الفريق في المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد ثمانية نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلها وخسر لقاء وحيد، ويبتعد بفارق خمسة نقاط عن الأخدود المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!