ظهرت حالًا.. نتيجة الشهادة السودانية 2022 عبر وزارة التربية والتعليم moe.gov.sdmoe.gov.sd

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات خلال الساعات القليلة الماضية عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 بالقسم العلمي وكذلك القسم الأدبي حيث خرجت بعض التصريحات من داخل وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة وذلك بصورة إلكترونية عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

وقال وزير التربية والتعليم السوداني المكلف الدكتور محمد الحوري أن النتيجة الخاصة بالشهادة السودانية لجميع التخصصات سوف تظهر خلال الساعات القادمة لجميع الولايات أبرزها الخرطوم بالإضافة إلى النيل الأزرق والبحر الأحمر وغيرها من الأماكن الأخرى في نفس الوقت وليس تباعًا كما جرت العادة مؤخرًا.

وأضاف سيادته أن الأعمال الخاصة بالحصول على النتيجة تجري على قدم وساق وبالأخص بسبب الظروف التي تعيشها البلاد والحالة الأمنية المكثفة مؤخرًا لكن الجهات المعنية قامت بالتكاتف من أجل السماح للسادة المصححين بضرورة الأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطلبة والطالبات لمعرفة النتيجة.

لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022

وبالبحث عن اللينك الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 تبين لنا أنه سيجري الكشف عنها للدور الأول 2021-2022 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة عبر شبكة الإنترنت برقم الجلوس والأسم فقط.

ويمكن العثور على النتيجة عند ظهورها بالضغط على الرابط التالي هنا.

في حالة وجود أي من الصعوبات الخاصة بالحصول على النتيجة يرجى كتابة البيانات كاملة في صندوق الوصف وسنقوم بالرد عليكم مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!