عاجل.. أنشيلوتي يحقق أرقام تاريخية مع Real Madrid بعد الفوز على أتلتيكو في الديربي

حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد Real Madrid الإسباني سلسلة من الأرقام الإيجابية وذلك عقب نجاحه في حسم ديربي مدريد بالفوز على فريق نادي أتلتيكو يوم أمس الأحد في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو.

أنشيلوتي يحقق أرقام تاريخية مع Real Madrid بعد حسم ديربي مدريد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفوز الذي حققه الملكي بقيادة كارلو انشيلوتي يعد رقم 89 له في الليجا ليعادل بذلك رقم بينهاكر الذي يعد ثالث المدربين المدريديين الذين ينجحوا في تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في المسابقة.

حيث وصل الإيطالي العملاق لهذا الرقم بعد أن لعب 120 مباراة الأمر الذي جعل نسبة انتصاراته تقدر بنحو 74% ولا يتجاوزه في تلك النسبة سوى الثنائي سوى ميغيل مونيوث ( بإجمالي عدد 257 مباراة ) والفرنسي زين الدين زيدان ( بإجمالي 124 مواجهة ).

ولا تقتصر تلك الأرقام التي حققها اللوتشو على ذلك الحد فحسب بل بات المدير الفني الخامس الذي يقود الفريق في أكبر عدد من المباريات بشكل عام بعد أن أدار 184 مواجهة حيث تأتي القائمة كاملة وفق ما يلي :-

  • مولوني (183) مباراة
  • ميغيل مونيوث (605)
  • زين الدين زيدان (263) لقاء
  • ديل بوسكي (246) مواجهة
  • بينهاكر (197) مباراة.

وجاءت الأرقام التي خاض فيها أنشيلوتي لقاءات ريال مدريد وجلب بها ثمانية بطولات كالآتي :-

في الليغا (120) مباراة بحانب الإشراف على الفريق في دوري أبطال أوروبا (بـ40) وكأس الملك (16) لقاء مع كأس السوبر الإسباني في (4) مباريات وكأس العالم للأندية (لقاءين) وكأس السوبر الأوروبي (مباراتين أيضًا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!