نتيجة مباراة آرسنال وبرينتفورد Arsenal vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة آرسنال وبرينتفورد Arsenal vs Brentford في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “غريفين بارك” معقل فريق النحل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

نتيجة مباراة آرسنال وبرينتفورد Arsenal vs Brentford

الدقيقة 17: جوووووووول، ويليام ساليبا يفتتح التسجيل عن طريق ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا على رأس المدافع الفرنسي الذي ضعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس دافيد رايا، لترتطم بالقائم وتعبر خط المرمى.

الدقيقة 28: جوووووووول، جابرييل جيسوس يسجل الهدف الثاني لمصلحة آرسنال بعد تمريرة من السويسري جرانيت تشاكا.

الدقيقة 45: نهاية الشوط الاول بتقدم الجانرز بهدفين دون رد، وبدون أي خطورة حقيقة على مرمى رامسدال خلال الفترة الأولى، في انتظار الشوط الثاني الحاسم لنتيجة اللقاء.

الدقيقة 49: جوووووول، أربعة دقائق فقط كانت كافية أمام الجانرز لتسجيل الهدف الثالث، وهذه المرة عن طريق الوافد الجديد فابيو فييرا بعد تمريرة من بوكايو ساكا.

الدقيقة 70: استمرار تفوق آرسنال على مجريات اللعب رغم تبديلات المدرب توماس فرانك لفريق برينتفورد، ولكن الجانرز متماسك على المستوى الدفاعي.

ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي

ورفع آرسنال رصيده إلى النقطة الثامنة عشر ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير أصحاب المركزين الثاني والثالث، وحقق الجانرز فوزه السادس منذ بداية الموسم، ليصبح أكثر الأندية تحقيقًا للفوز في البريميرليج هذا الموسم 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!