موعد مباراة الشارقة وخورفكان Sharjah vs Khor Fakkan في دوري أدونك للمحترفين والقنوات الناقلة

يستعد الشارقة لاستقبال خورفكان في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين، في مباراة مرتقبة للفريق المتصدر لجدول ترتيب دوري أدونك بعد مرور أول ثلاث جولات على انطلاق المسابقة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الشارقة وخورفكان

ويأتي موعد مباراة الشارقة وخورفكان في دوري أدونك للمحترفين يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر القادم لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يسعى الشارقة لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية والربع بعد الظهر بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة الثالثة والربع بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الخامسة والربع بتوقيت الإمارات وعمان.

وجمع الشارقة تسعة نقاط من أول ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة ليتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، فيما يأتي فريق خورفكان في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان

ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمنافسات بطولة دوري أدونك للمحترفين، مباراة الشارقة وخورفكان على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات 30.5 شرقا 11804 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11411 أفقي – H 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11526 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!