موعد مباراة الشباب والفيحاء بدوري روشن السعودي والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي لخوض مواجهة هامة وقوية ضد نظيره فريق الفيحاء يوم الأحد القادم الموافق الثاني من شهر أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين” دوري روشن السعودي”، يوم السبت الموافق الحادي من شهر أكتوبر القام لعام ألفين واثنين وعشرين.

موعد مباراة الشباب والفيحاء

ويحتضن ملعب مدينة المجموعة الرياضية، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي ضد نظيره منتخب الفيحاء، يوم السبت الموافق الحادي من شهر أكتوبر القادم، في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري روشن السعودي.

تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة الفيحاء

حراسة المرمى.. كيم سيونج جيو

في خط الدفاع.. فواز الصقور، حسان تمبكتي، اياجو سانتوس، متعب الحربي

في خط الوسط.. حسين القحطاني، كريتشوفياك، جوانكا، أرون بوبيندزا، كارلوس جونيور

في الهجوم.. سانتي مينا

ترتيب الشباب والفيحاء بدوري روشن السعودي

ويدخل نادي الشباب اللقاء متعززًا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد اثنا عشرة نقطة، بينما يقبع فريق الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء

وتُذاع مباراة الشباب ضد الفيحاء، عبر مجموعة قنوات  SSC SPORTS، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري روشن السعودي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُنقل بالتحديد على SSC Sports HD1.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!