موعد مباراة النصر ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر مباراة النصر ضد اتحاد جدة في قمة مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 وهي التي تستضيفها أرضية ملعب إستاد مرسول بارك في العاصمة الرياض.

مباراة النصر ضد اتحاد جدة

وسبق وأن نجح نادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز خلال الجولة الرابعة على حساب نادي الخليج يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الملز ” وقعهم المغربي عبد الرزاق حمدالله.

في المقابل دك نادي النصر شباك فريق نادي الباطن بأربعة أهداف مقابل لا شيء وقعهم لويس جوستافو في الدقيقة السابعة عشر وأندرسون تاليسكا في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن يضيف سامي خليل النجعي الهدف الثالث في الدقيقة أربعين واختتم عبد الرحمن غريب الرباعية في الدقيقة الحادية والخمسين.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد اتحاد جدة

تنطلق فعاليات تلك المواجهة النارية بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد اتحاد جدة على الهواء مباشرة

تُنقل مباراة النصر ضد اتحاد جدة عبر قناة SSC السعودية الرياضية التي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي في الدول العربية والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!