موعد مباراة مصر وليبيريا الودية استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الليبيري يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 سبتمبر الحالي على ستاد برج العرب في لقاء ودي بينهم ضمن استعدادته لتصفيات أمم أفريقيا بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

موعد مباراة مصر وليبيريا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وليبيريا مساء الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا

وستنقل مباراة مصر وليبيريا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لنقل اللقاء بينهم مساء الثلاثاء باعتبارها الناقل الحصري لجميع وديات الفراعنة لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي تردد القناة كالتالي:-

القمر : نايل سات

التردد : 11861

معدل الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

وحقق منتخبنا الوطني فوزا كبيرا ومهما على نظيره النيجر بثلاثية نظيفة سجلها كل من المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح هدفان ولاعب نانت الفرنسي مصطفى محمد ويسعى كل من مصر وليبيريا للفوز بهذا اللقاء حيث أن الأول لديه مباراة صعبة أمام نظيره بلجيكا.

وأوقعت القرعة مصر في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا برفقة كل من منتخبات مالاوي وإثيوبيا وغينيا وكان منتخبنا قد حقق الفوز على غينيا بهدف نظيف قبل أن يهزم أمام نظيره الإثيوبي وهزم أيضا من كوريا الجنوبية بقيادة إيهاب جلال سابقا.

ويخوض منتخب مصر عدة لقاءات ودية تحضيرا لتصفيات بطولة الكان التي ستقام بكوت ديفوار 2023.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!