الآن.. نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. رابط الاستعلام نتيجة مسابقة التربية والتعليم عبر بوابة الوظائف الحكومية

الكثيرون من المعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليك ينتظرون موعد الإعلان عن نتيجة المسابقة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً للغاية بعد الانتهاء من فحص كل الطلبات المتقدمة والتأكد من استكمال الشروط بها، وتعتبر مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية من أقوى المسابقات التي توفر فرص عمل لعدد كبير من الخريجين، والتي يتم تعينهم بنظام التعاقد بالحصة الواحدة، وبالتزامن مع انتظار الجميع نتيجة المسابقة نستعرض عليكم موعد الإعلان عنها ورابط الاستعلام عنها.

موعد الإعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم

في الوقت الحالي يستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم إنهاء التعاقد مع 30 ألف معلم قريباً جداً، وهذا ليتم تعيين في المدارس المختلفة لرياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى، ومن المتوقع أن تعلن النتيجة خلال منتصف شهر أغسطس المقبل، حيث تقدم عدد كبير من المعلمين الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف والذي بلغ عددهم نحو 130 ألف معلم.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقف المتقدم من قبول الأوراق الخاصة به والموافقة على الشروط المطلوبة، بالإضافة إلى إبلاغ المتقدم بمواعيد الاختبارات، وبكل سهولة يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من قبل المعلمين المتقدمين، حيث يتم الدخول عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية “هنا“، حيث يتم الدخول للموقع وكتابة الرقم القومي الخاص بالمتقدم والضغط على كلمة الاستعلام.

والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أن المتقدم إذا اكتملت أوراقه يتقدم بها للمسابقة والتي سيتم استقبال خطابات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بموعد الامتحان الذي سيتم عقده في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومن المتوقع أن يبدأ عرض نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في شهر أغسطس المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن حاجتها إلى 30 ألف معلم ومعلمة في تخصص معلم فصل ورياض أفضل وكان التقديم قد تم على بوابة الوظائف الحكومية وينتظر المعلمين والمعلمات اعلان النتائج من أجل استكمال باقي إجراءات المسابقة من اختبارات ومقابلات شخصية.

ويخوض المتقدمين إلى مسابقة وزارة التربية والتعليم تجربة فريدة خلال مسابقة التربية والتعليم 2022 حيث تم التقديم على المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية لضمان شفافية التقديم كما سيتم عقد اختبارات تحريرية من أجل اختيار الأنسب للوظيفية وأخيرًا مقابالات شحضية لتحديد المعيين في مسابقة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!