الآن NOW.. تابع الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان على قناة TRT والفجر الجزائرية

يبحث عشاق ومحبي المسلسلات التركية عن ملخص الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني، ازداد حماس متابعي مسلسل الب ارسلان بعد الإعلان عن الحلقة 28 من الجزء الأول وحدوث أحداث كثيرة خلاله جعلت متابعي مسلسل الب ارسلان  يطالبوا بالإسراع في تنزيل الحلقة الثانية من الجزء الثاني لمسلسل الب ارسلان التاريخي.

ملخص مسلسل الب ارسلان 29

مسلسل الب ارسلان من أهم المسلسلات التاريخية التي حصلت على متابعة العديد من الجماهير في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا خاصة وأن المسلسل يعرض تاريخ تركيا، تدور أحداث مسلسل الب ارسلان حول عصر الدولة السلجوقية حتى يتطور إلى الدولة الحديثة، يعرض جميع المواقف التي تعرضت لها الدولة وكيف تصدوا لها من أجل حماية أرضهم وممتلكاتهم.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 29 على TRT

بعد عرض الحلقة 28 يوم الاثنين الماضي جاءت التساؤلات بكثرة عن موعد الحلقة الجديدة 29 من مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني، نوضح لكم مواعيد عرض الحلقة 29 والجديدة من المسلسل التركي الضخم مسلسل الب ارسلان الذي يتساءل عنه الجميع من أجل مشاهدته والاستمتاع بالتاريخ التركي.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 29 على شاشة التلفزيون

لن يختلف انطلاق الحلقة الثانية من مسلسل الب ارسلان عن الحلقة الأولى حيث ستنطلق أحداث مسلسل الب ارسلان مساء اليوم الاثنين والموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي سيكون هذا العرض خاص بشاشة TRT التركية التي تقوم ببثه دون ترجمة.

مواعيد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 29

لم يكن جميع متابعي مسلسل الب ارسلان راضيين عن عرض المسلسل بدون ترجمة لهذا السبب فجرت قناة الفجر الجزائرية عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي عرضه على شاشتها بالترجمة التي يحبها الجميع، أكدت قناة الفجر أن مسلسل الب ارسلان سيعرض عبر شاشتها يوم الخميس المقبل والموافق 29 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 29

ولكي نفيدكم بجميع المعلومات التي تدور في أذهانكم قررنا أن نضع لكم في هذا التقرير تردد القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 29 من الجزء الثاني لكي لا يفوتكم متعة المشاهدة، حيث جاءت ترددات القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان على النحو التالي:-

تردد قناة TRT التركية

التردد:11042
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح 4/3.

قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!