الاتحاد في مأزق.. حالة وحيدة تمنح النصر نقاط الكلاسيكو بقرار إداري

انقلبت أزمة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على العميد بالرغم من القرار الرسمي الذي صدر في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، والذي يقضي بتعليق العقوبة الموقعة على اللاعب المغربي بالإيقاف لمدة 4 أشهر، إلا أن عدة أندية وفي مقدمتهم الرائد، رفعت قضية بعد القرار الذي صدر وسط جدل كبير في الوسط الرياضي السعودي.

النصر سيحصل على نقاط الكلاسيكو

وكشف أحمد الأمير القانوني الرياضي، أن مشاركة عبد الرزاق حمد الله في مباريات اتحاد جدة غير قانونية، بسبب عدم صحة الإجراءات التي اتبعها مركز التحكيم الرياضي في تعليق عقوبة اللاعب، حيث كان أعلن في وقت سابق الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقاف المغربي لمدة 4 أشهر وحرمان الفريق من التعاقدات لنافذة انتقالات واحدة.

وأكد الأمير على أنه من حق أي نادٍ واجه الاتحاد خلال مشاركة حمد الله، تقديم شكوى رسمية من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث، وسيكون موقفهم قوي في الشكوى المقدمة، بسبب تدخل اللجنة الأولمبية السعودية قرارات مركز التحكيم.

المباريات التي لعبها حمد الله مع الاتحاد

وخاض المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في مباراتين مع الاتحاد خلال الجولتين الثالثة والرابعة من دوري روشن السعودي، حيث شارك في فوز العميد على الرائد بهدف نظيف والخليج بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث برصيد عشرة نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الشباب والهلال أصحاب المركزين الأول والثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!