القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يدخل الفارس الأبيض موقعة الإياب لدور الـ64 من البطولة الإفريقية الأكبر على مستوى الأندية، والتي يبحث من خلالها عن التأهل للدور القادم بعدما نجح في تحقيق فوز مريح بموقعة الذهاب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

وأعلنت قناة أون تايم سبورت عن نقل مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنقل القناة جميع المباريات البيتية للأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية، ويمكنكم تثبيت القنة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت

ويستقبل ستاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين والذي سينطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن الزمالك حقق فوزًا ثمينًا خارد الديار في معركة الذهاب بدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق” شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”، وأيضًا أهدر زيزو ركلة جزاء كانت كفيلة لحسم التأهل تمامًا من الذهاب.

ويحتاج الزمالك لتجنب الخسارة بفارق أكثر من هدفين للتأهل مباشرةً لدور الـ32 من المسابقة الإفريقية، حيث سيلعب ركلات ترجيح حال الخسارة بهدفين دون رد نفس نتيجة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!