القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون Man City vs Wolves في الدوري الإنجليزي

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون Man City vs Wolves في الدوري الإنجليزي، محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث يعود السيتيزينز للمسابقة المحلية بعد الفوز على بروسيا دورتموند وتصدر مجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ونستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون Man City vs Wolves في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ارضية ملعب “مولينو” معقل الذئاب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على الهواء مباشرةً في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500  2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500  2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر سيتي  المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعة عشر نظقة من أصل 6 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أربعة منها وتعادل في مباراتين ولم يتلق الخسارة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد ستة نقاط، بعدما نجح في تحقيق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!