“بالتردد”.. قنوات مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق ومحبي نادي الزمالك عن قنوات مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل بطل الدوري المصري الممتاز ضيفًا على الفريق التشادي في مباراة الذهاب لدور الـ64 من البطولة الإفريقية الأكبر على مستو ىالأندية في القارة السمراء.

قنوات مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

ولم تعلن أي قناة بشكل رسمي عن نقل مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد، ولكن من المتوقع أن يتنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة أحداث اللقاء، كما حدث ونقلت مواجهة فيوتشر أمام فريق بول إف سي الأوغندي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة ومتابعة مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

ويسعى نادي الزمالك لبداية قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها مرتضى منصور رئيس النادي، والتي ستشارك بداية من دور المجموعات، حيث يستهل جوسفالدو فيريرا المسابقة منذ بدايتها بعدما جاء في الموسم الماضي في النصف الثاني من دور المجموعات وخرج الزمالك بعدما احتل المركز الثالث.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!