بالصور.. ابنة ستيف جوبز تسخر من آيفون 14 والسبب مثير

أثارت إيف ابنة مؤسس شركة آبل الراحل ستيف جوبز حالة كبيرة من الجدل وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن قامت بالسخرية من هاتف آيفون 14 الجديد والذي جرى الكشف عنه رسميًا يوم أمس الأربعاء في حفل أقيم بمدينة كاليفورنيا.

ابنة ستيف جوبز تفتح النار على آبل بسبب آيفون 14

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فقد نشرت إيف البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عامًا وهي الأبنة الأصغر لستيف جوبز صورة تشير إلى آيفون 14 يبدو مشابهًا تمامًا للطراز الذي تم تقديمه العام الماضي والذي يحمل صيغة آيفون 13.

وقامت إيف بنشر صورة تلتقط خلالها سيلفي أمام المرآة في حمام المنزل بإستخدام هاتف آيفون 13 الخاص بها بالإضافة إلى انها قامت بنشر صورة لرجل يشتري القميص ذاته الذي يرتديه وكل هذه الصور تشير إلى أن آبل فقدت بريقها فيما يخص الابتكار.

وعلقت إيف على تلك الصور بأنها قامت بالترقية من آيفون 13 إلى آيفون 14 بعد الحدث الذي أقامته الشرة أمس وهو الأمر الذي لم يحدث لكنها كانت تتهكم فقط بسبب قلة الابتكار.

يُذكر أن إيف تعد أصغر أبناء جوبز الثلاثة من لورين باول جوب وهي التي تخرجت من جامعة ستانفورد وتعرف بحب الفروسية حيث امتهنتها في كثير من المسابقات الخاصة بركوب الخيل بجانب دخولها مجال الأزياء والموضة وتعاقدت مع شركة تجميل كوجه دعائي لهم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!