الآن NOW.. تحميل ببجي النسخة الكورية 2022 على الهواتف الذكية PUBG MOBILE (KR).. تنزيل ببجي الكورية الأصلية
طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية 2021 على الهواتف الذكية PUBG MOBILE (KR)

تحميل ببجي الكورية النسخة الأصلية حتى يتمكن اللاعب من الاستفادة من التحديثات الجديدة التي أدخلها مطور اللعبة في بداية العام 2022 وإدخال الكثير من التحسينات على خريطة اللعب التي تشمل مساحات مختلفة من اليابس والماء والمستنقعات والمباني والمخازن وغيرها ومن أدوات الاختباء واللعب.

طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية 2022

تحميل النسخة الكورية المحدثة من لعبة ببجي موبايل والاستمتاع بهذه اللعبة التي يفضلها الكثيرين عن النسخة الأصلية يمكن من خلال عدة خطوات منها:

  • الدخول على رابط تحميل لعبة ببجي التالي (هنا)
  • احرص على أن يكون الهاتف الذي ليدك نسخة حديثة.
  • قم بتحميل الملفات المساعدة وهي” OBB ، APK”
  • بعد تثبيت الملفات يتم نقلها.
  • الدخول على إعدادات الهاتف والضغط على مصادر غير معرفة.
  • استكمال التثبيت وفتح اللعبة وممارستها.

تحميل ببجي الكورية والمميزات الجديدة

مع تحديث نسخة ببجي الكورية إن توفرت لديك على الهاتف يمكنك من الاستمتاع بكافة التجهيزات التي تم إضافتها على اللعبة والتي توفر للاعب الكثير من الهدايا والصناديق التي يستفيد منها في هزيمة الآخرين أو الحصول على إضافات في الوقت أو مميزات الاختباء او مظلات القفز وغيرها.

تحتاج لعبة ببجي الكورية إلى مساحة أقل وسرعات عادية من الإنترنت لذلك يفضلها الكثير من اللاعبين ويقومن بتحميل النسخة الكورية والتي تتفق مع الأصلية في عدد اللعبين والمائة والمساحة التي توفرها الخريطة الخاصة باللعب وتوزيع اللاعبين .

وتعد شدات ببجي الكورية هي الأرخص في اللعبة القتالية الأشهر في العالم لأن شدات ببجي الكورية سعرها أقل عن ببجي العالمية لذا يفضل الكثير من اللاعبين شراء شدات ببجي الكورية، كما أن لعبة ببجي الكورية تطرح الكثير من الهدايا داخل متجر ببجي الكورية.

تحديث ببجي الكورية الجديد 2022

من أهم مزايا لعبة ببجي الكورية في الآونة الأخيرة هو طرح تحديث ببجي الكورية الجديد 2.1 خاصة وأن طور اللعبة بشكل كبير ومنح اللاعبين الكثير من الهدايا المنتظرة لذا استقبل اللاعبين تحديث ببجي الكورية الجديد بسعادة بالغة خاصة مع قيام اللعبة بطرح الكثير من التطورات على المتجر وعلى الخرائط والمعدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!