بدون تشفير.. تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022/2023

يبحث الكثير من محبي وعاشقي الدوري السعودي والكرة السعودية في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، على ترددات القنوات الناقلة للبطولة  دوري روشن الموسم الحالي 2022/2023.

ويحرص متابعي الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين” على تنزيل أخر تحديث للقنوات الرياضية وذلك من أجل متابعة المباريات لحظة بلحظة عبر شاشة التلفزيون بأسهل طريقة وبدون تشفير.

وتوفر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية البث الحي لجميع البطولات العربية في مختلف الألعاب الرياضية على المستوى المحلي والعالمي، كدوري المحترفين السعودي، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك السعودي، وكأس الاتحاد الآسيوي، ودوري أبطال آسيا.

وتزداد محركات البحث عن تردد القناة كلما زادت المنافسة خاصة بعد فوز الهلال باللقب الموسم الماضي وبطولة كأس لوسيل على حساب نادي الزمالك،  حيث انتهت ثلاث جولات من بطولة الدوري السعودي حتى الآن، وشهدت الجولات الماضية الكثير من المواجهات المثيرة والنتائج الغير متوقعة، حيث ينافس أندية الدوري على حمل اللقب.

وتهتم القناة بالأنواع الأخرى من الرياضة مثل  الكاراتيه، والفروسية، وكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة القدم الأمريكية والحمباز، وإذاعة البطولات ذات الشعبية الكبيرة بين الجماهير.

ونقدم لكم خلال الأسطر التالية أخر تردد لشبكة قنوات SSC الرياضية عبر الأقمار الصناعية المختلفة:

تردد قنوات SSC الرياضية:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!