تردد القنوات الناقلة لمسلسل الب أرسلان الحلقة 28 على نايل سات وعرب سات

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية معرفة تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 والتي لم يتبقى عليها إلا القليل لذلك يتصدر محرك البحث جوجل كل ما يريد عشاق الدراما التركية معرفته حول مسلسل ألب أرسلان مثل موعده والتوقيت والفنانين المشاركين.

وتتميز الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي وحلقات المسلسل بشكل عام بالكثير من الأحداث البعيدة والتي ليس بها أي تكرار كما يوجد في المسلسلات الأخرى ولذلك نجد أن المسلسل له قاعدة كبيرة من الجماهير في مختلف الوطن العربي والشرق الأوسط.

كما صنف مسلسل ألب أرسلان كواحد من أفضل المسلسلات وأكثرهم مشاهدة ومتابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، ودخل في منافسة تاريخية مع العديد من المسلسلات التركية الشهيرة.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28

وتتأهب قناة TRT1 التركية من أجل إذاعة الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان والتي تعتبر بداية الموسم الثاني من المسلسل، حيث سوف يتم إذاعة الحلقة الأولى وهي الثامنة والعشرين يوم الإثنين المقبل والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض المسلسل كل يوم إثنين وفي نفس التوقيت عبر شاشاتها.

ومن المقرر أن يتم نقل حلقات مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 وباقي حلقات الموسم الثاني عبر قناة TRT1 التركية الناقل الحصري له والتي تقوم بنقل المسلسل دون ترجمته، حيث تقوم قناتي الفجر الجزائرية واليرموك بإذاعة حلقات مسلسل ألب أرسلان مترجمة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 28

ونقدم لكم تردد القنوات الناقلة للحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان والتي يبحث عنها الكثير من الجماهير في الوطن العربي والشرق الأوسط مع اقتراب إذاعتها:-

– قناة TRT1 التركية

التردد:11042

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح 4/3.

– قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686

الإستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح:8/7.

– قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!