تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium على نايل سات وعرب سات 2022

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium باتت واحدة من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على الطريقة التي يمكن بواسطتها الحصول على بث القناة التي تنقل عديد الفعاليات فيما يخص المنافسات العربية وكذلك العالمية.

وخلال مقالنا اليوم المُقدم من موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium  بالإضافة إلى المميزات التي تتوفر عليها تلك القناة التي باتت رائدة في عالم الرياضة العربية بسبب نقلها للكثير من الأستحقاقات الكبرى.

قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium

وقبل أن ننقل لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium فإن القناة تمكنت من الحصول على الكثير من البطولات خلال الفترة الماضية لعل من أبرزها بطولة الدوري الايطالي الممتاز حيث باتت الناقل الحصري والوحيد له في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال قارة أفريقيا.

في الوقت الذي توفر فيه القناة المحتوى المعروض عليها بتقنية HD بجانب وجود مجموعة من أفضل المعلقين والمحللين الذين يتواجدون في الأستديوهات التحليلة التي تسبق المباريات لتسليط الضوء على طريقة اللعب الخاصة بكل فريق وأبرز ما سيتم تطبيقه على أرضية الملعب.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium

ويمكن الحصول على تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium  وفق ما يلي :-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات 30.5 شرقا 11804 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11411 أفقي – H 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11526 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!