تعرف على موعد مباراة ميلان ضد سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة Milan vs Salzburg

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان الأيطالي، لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة إسطنبول عن وقوع نادي إي سي ميلان في مجموعة متزنة بالنسبة لباقي المجموعات.

ووقع الروسينيري في المجموعة الخامسة وتضم كل من تشيلسي، سالزبورغ، دينامو زغرب، ويُعد الريدز الخصم الأصعب لكتيبة بيولي في هذه المجموعة.

وأعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم مؤخرًا عن جدول مواعيد مباريات إي سي ميلان في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن تُقام أولى الجولات ضد سالزبورج.

– موعد مباراة إي سي ميلان ضد سالزبورغ

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره سالزبورغ مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة ميلان ضد سالزبورغ مساء يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”.

القناة الناقلة لمباراة ميلان ضد سالزبورغ

وتُذاع المباراة في أولى جولات دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة ميلان  ضد سالزبورغ

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!