رابط تنزيل تطبيق ستارز بلاي Starz play لمتابعة الدوري الايطالي 2022 – 2023

يبحث محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية والدوري الإيطالي في كل مكان عن كيفية مشاهدة الكالتشيو في الوطن العربي، خاصةً بعدما أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن حصولها على حقوق نقل البطولة في المحتوى العربي بعدما تم نقله عبر منصة “يوتيوب” فقط خلال الموسم المنصرم، ونستعرض في التقرير التالي رابط تنزيل تطبيق ستارز بلاي Starzplay لمتابعة الدوري الايطالي.

رابط تنزيل تطبيق ستارز بلاي Starzplay لمتابعة الكالتشيو

ويحتوي تطبيق ستارز بلاي Starzplay  على مجموعة كبيرة من القنوات في مقدمتها أبو ظبي الرياضية بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي، حيث ينقل بث مباشر للقناة بشكل سهولة وبجودة عالية حتى يتمكن المشاهد من الاستمتاع بمباريات الكالتشيو بأعلى التقنيات التي يقدمها التطبيق بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام.

وتتواجد قنوات أبو ظبي الرياضية بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي عبر التطبيق، ويمكنكم تنزيل تطبيق ستارز بلاي Starzplay برابط مباشر بالضغط على اللينك التالي (مـــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

كيفية تنزيل تطبيق ستارز بلاي عبر التلفزيون؟

يمكنك بكل سهولة تنزيل تطبيق ستارز بلاي Starzplay  على جهاز التلفاز الخاص بك من خلال الدخول على قائمة “سمارت هاب” من خلال جهاز التحكم، والضغط على خانة البحث وكتابة اسم التطبيق “ستارز بلاي Starzplay “.

ومن ثم إضافته على جهازك والاستمتاع بأقوى المباريات والبطولات التي تنقلها قناة أبو ظبي، بالإضافة كذلك إلى عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق لمستخدميه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!