“ثبتها الآن”.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال وبرينتفورد Brentford vs Arsenal في الدوري الإنجليزي

ترددالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد برينتفورد مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، تعد أهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة كيفية مشاهدة المباراة.

موعد مباراة آرسنال ضد برينتفورد

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد ظهر اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطللق الحكم صافرة بداية مباراة آرسنال ضد برينتفورد ظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتدخل كتيبة أرتيتا اللقاء محتلة المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة عشر نقطة، بينما يقع برينتفورد في المركز التاسع برصيد تسعة نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال ضد برينتفورد

ويقدم لكم موقع” في المدرج”، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال ضد برينتفورد في ثامن جولات الدوري الإنجليزي الممتاز:

ويمكنكم مشاهدة مباراة آرسنال ضد برينتفورد مساء اليوم من خلال القناة المفتوحة Sky Sports Main Event UK، والتي يمكن ضبطها عبر مجموعة الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W1 10 شرق 11221 عمودي 30000 DVB-S2 QPSK 5/6 إرديتو 1
Arabsat 2B 30.5 شرق 12110 أفقي 27500 5/6 فيديو جارد
Arabsat 2B 30.5 شرق 11798 أفقي 29500 DVB-S2 8PSK 8/9 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!