ثبت الآن.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic عبر نايل وعرب سات

تصدر البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك قائمة الأعلى بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية على المحرك العالمي جوجل، نظرًا لعرض القناة محتوى مميز وفريد من نوعه، كما أنها تحظى بمتابعة ومشاهدة العديد من الملايين في مصر ومختلف الوطن العربي.

وتتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك بأنها تقدم محتوى فريد ومميز عن باقي القنوات الأخرى، حيث تقوم القناة بعرض مجموعة متنوعة من الأفلام الوثائقية التي تزيد من إدراك الفرد بنفسه، وتوسيع معرفته بكل ما يتواجد في الكون.

أهم مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك

كما تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك بعرض الكثير من المعالم السياحية والتاريخية والصناعية وكذالك الجغرافية التي تنال إعجاب الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، وتعرض أيضًا أغرب المناطق في العالم والمعالم السياحية والأثرية.

ويعتبر فيلم حول العالم هو أكثر الأفلام متابعة على قناة ناشيونال جيوغرافيك وكذالك استكشاف البحار والصيد، إضافة إلى الأفلام حول الإنسان ونشأته وإدراكه للعالم وكذالك تكوينه وعقله، كما تعتبر الأفلام التي تشرح الكون من أكثر الأفلام متابعة على قناة ناشيونال جيوغرافيك.

كما تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك هي من القنوات التابعة لمنظمة جيوجرافيك التي تهتم بكل ما يخص الحيوانات والعلوم البيئية، كما أنه يوجد لهذه المنظمة العديد من القنوات في معظم الدول الأوروبية والولايات المتحدة وبريطانيا وكذالك أستراليا والتي يبلغ عددها 62 قناة تُعرض بأكثر من 27 لغة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

ونعرض لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد والذي قامت بتغييره في الفترة الأخيرة بعد توسع نطاقها وزيادة معدل البحث عليها وذلك من أجل الاستيعاب الأكبر، ويتم عرض تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والياه سات.

تردد القناة بجودة HD

التردد 11411

الاستقطاب أفقي أو H.

معدل الترميز هو 30000.

معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

– تردد القناة بجوده SD

التردد 12226

الاستقطاب أفقي أو H.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد القناة عبر عرب سات

التردد 11804.

الاستقطاب أفقي أو H.

معامل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

تردد القناة على قمر الياه سات

التردد 11938.

الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

معدل الترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!