تتصدر تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD على النايل سات وعرب سات، عناوين البحث في الساعات الأخيرة في محرك البحث العالمي جوجل، خاصةً بعدما استعادت القناة الإماراتية مكانتها خلال الفترة الماضية وأصبحت أحد أكثر القنات متابعة في الخليج العربي والشرق الأوسط.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD

وحصلت قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD على حقوق بث مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية عبر القناة الأولى، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستذهب عوائد بها إلى مرضى التصلب الجانبي الضموري.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال الترددات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
أبوظبي الرياضية 1 نايل سات 11526 أفقي – H 27500 5/6
11411 3/4
عربسات 11804 3/4
أبوظبي الرياضية 2 نايل سات 11527 أفقي – H 27500 5/6
11804 3/4
أبوظبي الرياضية 3 المفتوحة نايل سات 11373 أفقي – H 27500 2/3
11804 3/4

وتُقام مواجهة البارسا والسيتي الودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية السودان وليبيا، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ابو ظبي الرياضية تنقل الدوري الايطالي

وكانت قناة ابوظبي الرياضية قد نال حقوق بث الدوري الايطالي لذا أصبحت من أهم القنوات الرياضية التي تنقل الدوريات الأجنبية والمباريات العالمية لذا يسعى الكثير من عشاق الرياضة إلى ضبط تردد ابو ظبي الرياضية الجديد 2022 من أجل متابعة مباريات الدوري الإيطالي عبر قنواتها بتقنية وجوة عالية، كما تضم قناة ابو ظبي الرياضية مجموعة مميزة من المحللين.

وتنقل قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم الدوري الايطالي بتقنية وجودة غير مسبوقة في الوطن العربي لذا تجد ابو ظبي الرياضية متابعة مميزة من محبي الدوري الايطالي بصفة خاصة وكرة القدم بصفة عامة، وتنافس ابو ظبي الرياضية القنوات الرياضية الكبري في الحصول على حقوق الدوريات الأوربية وكان حصولها على حقوق بث الدوري الإيطالي بمثابة إنطلاقة كبري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!