خطة جهنمية.. الأهلي يستقر على كيفية سداد غرامة كهربا ويغضب جماهير الزمالك

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لحل الأزمة التي نشبت بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وبين مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

ونجح مجلس إدارة نادي في تغريم محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الأهلي،غرامة مالية بعد الحكم الصادر ضده من المحكمة الدولية، بسبب توقيعه للمارد الأحمر قبل انتهاء عقده مع نادي الزمالك.

وأصبح كهربا مطالب بتسديد غرامة مالية لصالح نادي الزمالك، قدرها 2 مليون و400 ألف دولار ليدخل في ورطة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الأهلي يضع خطة لتسديد غرامة كهربا

وأكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وضع خطة لمساعدة لاعبه محمود كهربا وتسديد الغرامة المالية الواقعة عليه لصالح الزمالك.

وأشار أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق خلف البرتغالي سواريش، وافق على قيد اللاعب في قائمة الفريق بعد الجلوس معه في أول مران.

وكشف أن المدير الفني تابع كل تفاصيل أزمة كهربا وسبب خروجه للإعارة في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وحرص على مشاهدة مبارياته بجانب تزكية محلل الأداء الفني باللاعب.

وأوضح أن هناك جلسة جمعت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وبين كهربا وتم الاتفاق على خصم قيمة الغرامة من عقد اللاعب، بالإضافة إلى تجهيز حملة إعلانية ضخمة وجمع الجزء المتبقي من خلال رجال الأعمال المحبين للنادي الأهلي.

وطلب عبدالحفيظ من كهربا  التركيز في التدريبات والابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد، ومشاركته واستعادة مستواه مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!