عاجل.. أول تعليق من محمد صبحي بعد عودته لنادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجاري، عودة حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار لصفوف فاركو، لفريقه مرة أخرى.

وانتهت إعارة محمد صبحي مع فاركو الموسم المنصرم، حيث نجح في خطف أنظار الجميع مع فريقه، ليكون أول العائدين لصفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

ولفت صبحي أنظار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، حيث أنضم لصفوف الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2023.

محمد صبحي يعلق على عودته لصفوف الزمالك

وعلق محمد صبحي على عودة لصفوف الزمالك مرة أخرى،الذي طالما أعتبره بيته الثاني، حيث نشر صورة له بالقميص الأبيض على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي.

 

وكتب صبحي على حسابه الرسمي على “إنستجرام”، : “الحمد لله رجعت لبيتي”، معبرا على عودة مرة أخرى وكسب ثقة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

 

وانتهت إعارة محمد صبحي مع نادي فاركو بنهاية الموسم المنصرم، حيث كان الجميع يتوقع تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، إلا أنه اختار العودة للبيت الأبيض.

ويرغب فيريرا في تدعيم صفوف الزمالك خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023، بتواجد الحارس الشاب بجانب محمد عواد ومحمد نديم، خاصة بعد رحيل محمد أبو جبل بشكل رسمي لصفوف البنك الأهلي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعد تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!