عاجل.. اتحاد جدة السعودي يزف بشرى سارة لجماهيره حول إيقاف عبد الرزاق حمد الله

زف نادي اتحاد جدة السعودي بشرى سارة لجماهيره في جميع أنحاء المملكة والوطن العربي بشأن قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، والذي كان تعرض للإيقاف لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم في الدوري المحلي، قبل أن يستأنف اتحاد جدة ضد العقوبة التي وقعتها لجنة الاحتراف.

اتحاد جدة السعودي يعلن تعليق عقوبة حمد الله

واعلن اتحاد جدة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله، بعد قبول الاستئناف الذي قدمه النادي للجنة الاحتراف بالدوري السعودي للمحترفين، والذي قضى برفع الإيقاف الذي كان سبق توقيعه على المهاجم المغربي لمدة 4 أشهر.

ويحق للمهاجم العودة للمشاركة مع الفريق الأول بداية من المباراة القادمة بقميص العميد في بطولة دوري روشن السعودي بشكل طبيعي، بعدما غاب عن اول جولتين من المسابقة بفعل الإيقاف.

موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الرائد

ومن المقرر أن يلتقي نادي اتحاد جدة أمام نظيره الرائد على ملعب الأخير في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري.

وتنطلق المواجهة عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!