عاجل.. بيراميدز ينافس الأهلي على ضم ” الصفقة الذهبية “

دخل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية في مفاوضات جادة مع إدارة نادي التعاون السعودي للحصول على توقيع الدولي المصري مصطفى فتحي وهو الذي يسعى إلى الانتقال لصفوف النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بيراميدز يخطط لخطف صفقة الأهلي الذهبية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي التعاون السعودي قد أبدت مرونة فيما يخص بيع مصطفى فتحي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبالفعل اتفق الطرفان على كافة البنود التعاقدية والمالية الخاصة بإنضمام لاعب نادي الزمالك السابق لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وخلال الساعات القليلة الماضية خرجت بعض الصحف السعودية لتؤكد دخول نادي بيراميدز على خط المفاوضات مع نادي التعاون لخطف مصطفى فتحي وتوجيه ضربة موجعة لنادي الاهلي.

ولعل من أبرز الصحف التي أكدت وجود رغبة قوية من جانب إدارة نادي بيراميدز للظفر بخدمات اللاعب صحيفة سبورت التي أكدت بأن الصراع بات على أشده بين الطرفين لإقتناص موهبة كرة القدم المصرية.

مصطفى فتحي يبدي رغبته في الانضمام للأهلي

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن الرغبة الأولى للاعب نادي الزمالك السابق هي اللعب لنادي الأهلي خلال الموسم القادم وهو ما يعمل عليه واحد من المسؤولين المتواجد في المملكة العربية السعودية لإتمام الصفقة بنجاح.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الفصل الأخير من رواية مصطفى فتحي فيما يخص إنتقاله لنادي الأهلي أو نجاح بيراميدز في خطفه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!