عودة المايسترو.. الهلال يزف بشرى سارة لجماهيره قبل عودة الدوري السعودي

زف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بشرى سارة لجماهيره قبل استئناف بطولة دوري روشن، حيث يواصل الزعيم استعداداته لمواجهة التعاون في الجولة الخامسة من المسابقة، والمقرر إقامتها في الأيام الأولى من شهر أكتوبر القادم.

الهلال يعلن تعافي عبد الإله المالكي من الإصابة

وكشف الهلال عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن لاعب الوسط المخضرم عبد الإله المالكي تعافي من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، وشارك بالفعل في التدريبات الجماعية للزعيم ضمن الاستعدادات لاستئناف بطولة الدوري.

وانضم المالكي لصفوف الزعيم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية “يناير 2022″، قادمًا من اتحاد جدة، ولكن لم يحالفه الحظ في المشاركة مع الفريق، بعدما تعرض لإصابة قوية في فبراير الماضي خلال مشاركته مع منتخب الأخضر السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتنتظر جماهير الهلال المايسترو بفارغ الصبر، والذي يُعد أحد أهم أسلحة المنتخب السعودي خلال السنوات الماضية، وأحد الركائز الأساسية التي لا غنى عنها بالنسبة للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ويلتقي الهلال أمام التعاون يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعدما جمع اثنتي عشرة نقطة بالعلامة الكاملة خلف الشباب المتصدر بفارق الأهداف فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!