ما هي القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري، أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، بالعديد من المباريات المثيرة، وبعض النتائج خارجة التوقعات.

وأجريت قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا  يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي، بمدينة إسطنبول التركية.

وضمت مباريات اليوم لقاء تشيلسي ودينامو زغرب، بوروسيا دورتموند وكوبنهاغن، سالزبورغ وميلان، سلتيك وريال مدريد، إشبيلية ومانشستر سيتي، باريس سان جيرمان  ويوفنتوس، بنفيكا ومكابي حيفا.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، عن تردد القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، لمتابعة المواجهات أول بأول، وفي السطور التالية نقدم لكم القنوات الناقلة المشفرة والمفتوحة للبطولة:

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع البطولات العالمية في الشرق الأوسط.

كما تذاع المباراة عبر القنوات المفتوحة التالية:

قناة  IR Cama 3 Tv

– التردد :10758

–القمر الصناعي: نايل سات

– الاستقطاب : افقي

– معامل تصحيح الخطأ : 27500 – 5/6.

قناة ETV3 الأثيوبية

التردد: 11515\7

معدل الترميز 27500

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد فاز مساء اليوم على نظيره سيلتك بثلاثة أهداف نظيفة، بالإضافة إلى فوز باريس سان جيرمان على يوفنتوس بهدفي مقابل، فيما تعادل ميلان أمام سالزبورغ، وتفوق مانشستر سيتي على إشبيلية بأربع أهداف دون رد، وخسر تشيلسي أمام دينامو زغرب بهدف نظيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!