تابع مسلسل الب ارسلان الحلقة 28 عبر قناة trt التركية اليوم الإثنين 19/ 9/ 2022

مسلسل الب ارسلان الحلقة 28 عبر موقعنا الإخباري في المدرج، تصاعدت عمليات البحث من قبل عشاق الدراما التركية عن التفاصيل الجديدة التي شهدتها الحلقة 28 من المسلسل التركي الأسطوري الب ارسلان، الذي يعد من أقوى الأعمال التاريخية التي تم سياقها في عمل درامي جذب ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم، ويتابع حلقات هذا المسلسل الكثير والكثير من المشاهدين في تركيا والوطن العربي.

تفاصيل مسلسل الب ارسلان الحلقة 28

لقد تمتعت الحلقة الجديدة من المسلسل بالعديد من الأحداث التاريخية الأسطورية التي غيرت مجرى الأحداث بعض الشئ على عكس الذي توقعه الجمهوره، ومع كل حلقة جديدة تزداد الإثارة والغموض في الأحداث والتفاصيل التي تمر بها دولة السلاجقة، خصوصًا مع ظهور العدو الجديد لالب ارسلان بديلًا للقرامطة، الذي قام بقتل جنود ارسلان والجنود البيزنطيين بطريقة وحشة.

موعد مسلسل الب ارسلان 28

يترقب الملايين لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير الب ارسلان اليوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية حصريًا عبر قناة trt التركية التني تنفرد بالعرض الحصري لحلقات المسلسل عبر شاشتها بجودة عالية.

كما يتم عرض الحلقة مدبلجة بالعربية عبر بعض القنوات التليفزيونية الأخرى في اليوم التالي من العرض الحصري للحلقة اليوم، بالإضافة إلى بعض المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض حلقات مسلسل الب ارسلان عبر الشبكة العنكبوتية.

تردد قناة trt التركية الجديد 2022

نقدم لحضراتكم تردد قناة تي آر تي التركية الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات؛ حتى يتمكن عشاق المسلسلات التركية من متابعة حلقات الب ارسلان وغيره الكثير والكثير من المسلسلات والبرامج التليفزيونية التي يتم عرضها على مدار 24 ساعة بجودة ممتازة.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11042
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!