من هي نهى نبيل ويكيبيديا.. السيرة الذاتية لنهى نبيل

يتساءل الجميع حول من هي نهى نبيل التي كادت أن تقع في برنامجها، نهى نبيل تصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد الحادثة التي كادت أن تحدث لها خلال برنامجها “شاعر الراية” المعروض على شاشة التلفزيون السعودي، من هي نهى نبيل، وتساءل الجميع عن الشخصية التي تصدرت محركات البحث من أجل معرفة التفاصيل الكاملة التي تتعلق بالإعلامية نهى نبيل بعدما انتشر لها فيديو في لحظات وقوعها.

وخلال تقديم برنامج شاعر الراية من قبل الإعلامية الكويتية نهى نبيل، تعثرت في فستانها وكادت أن تقع إلا أنها تداركت الموقف في الحال لكن ذلك لم يشفع لها في انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وعلق عليها الجميع بمقولة “فضيحة بجلاجل”، نكشف لكم كل ما يتعلق بالإعلامية نهى نبيل التي يتساءل عنها الجميع.

وعلقت نهى نبيل عن الفيديو الذي نشر لها مؤخرًا ساخرة بأنه فضيحة بجلاجل مثلما وصفه البعض، نشرت نهى الفيديو عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي مشكلة حيث يتواجد عدد كبير يتابع البرنامج كما يتابعها شخصياً على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ناس كثيرة  تتخطى حاجز الـ6 مليون، لكن أبدى متابعيها إعجابهم بموقفها وعلقوا عليها “المعنى الحقيقي لجملة ما أطيح إلا واقفة“ ، و“من أولها عرچوب“، و“التعثر وارد.. المهم ما نطيح إلا واقفين“.

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

وولدت نهى نبيل في 11 نوفمبر 1983 كويتية من أصول مصرية، تعمل إعلامية وشاعرة كويتية، تحمل أمها الجنسية الكويتية بينما والدها مصري الجنسية، من هي نهى نبيل ويكيبيديا، درست نهى نبيل الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت منها بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت كان ذلك في فترة قصيرة جدًا إذ لم يتجاوز عمرها التسع سنوات.

ورشحت نهى نبيل للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وعندها لم تكن تتجاوز السابع عشر من عمرها، لدى نهى نبيل جمهور كبير في مختلف البلدان، كما تعتبر من أهم الإعلاميين الكويتيين المميزين في عملهم حيث حصلت على جوائز عديدة كما حرصت مختلف الشركات على التعاقد معها لتألقها الكبير في المجالات المختلفة.

من هو زوج نهى نبيل ويكيبيديا

وتزوجت نهى من الدكتور إبراهيم جمعان الذي ولد في 1980 خلال عام 2008، أنجبت أربع أطفال هم محمد، دانا، يعقوب، يوسف، نهى نبيل ويكيبيديا والسيرة الذاتية عنها، حيث تساءل الجميع عن من هو زوج نهى نبيل الإعلامية التي استطاعت لفت الاضواء تجاهها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!