موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن Inter milan vs Victoria Plzen بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، لخوض مواجهة هامة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، والتي من المنتظر أن تكون ضد نظيره فيكتوريا بلزن.

وفشل فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب بخسارته أمام نظيره بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف أمام نظيره برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيكتوريا بلزن مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق أحداث مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن

وتُذاع مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 2 بصوت المعلق” على محمد على”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!