موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في ثالث مبارياته بالبطولة العربية لكرة اليد، والتي تستمر منافساتها حتى السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد انطلاق المواجهة المرتقبة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد

وحدد الاتحاد العربي لكرة اليد يوم الغد الثلاثاء الموافق العشرين من شهر سبتمبر موعدًا لمواجهة الزمالك ومولودية الجزائر في ثالث جولات البطولة العربية لكرة اليد للرجال، حيث يسعى الزمالك لتصدر المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية والعراق وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتنقل قناة الوطنية التونسية مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، حيث تمتلك حقوق بث منافسات البطولة العربية لكرة اليد للرجال 2022.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة اليد، من أجل مشاركة بطل النسخة الحالية من البطولة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2022.

نتائج الفريقين في بطولة العرب لكرة اليد

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في أول مباراتين على حساب كلٍ من الترجي التونسي والكويت الكويتي، على الجانب الآخر، خسر فريق مولودية الجزائر أول مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!