موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبو كرة القدم الأوروبية في كل مكان، حيث يستضيف ملعب “الملك بودوان” بالعاصمة بروكسيل، أحداث المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لحساب المجموعة الرابعة.

موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales

ويأتي موعد مباراة بلجيكا وويلز Belgium vs Wales في دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي يبحث من خلالها منتخب ويلز عن تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات بعد 4 مباريات دون أي انتصار.

وتنطلق مباراة بلجيكا وويلز في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وويلز

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، لذا سيتم نقل مباراة بلجيكا وويلز عبر القنوات الأوروبية فقط.

ويتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث جمع 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فيما يتزيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل في لقاء والخسارة في ثلاث مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!