موعد مباراة كرواتيا والدنمارك Croatia vs Denmark في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة كرواتيا والدنمارك Croatia vs Denmark، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبو كرة القدم الأوروبية في كل مكان، والتي تجمع المنتخبين لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة كرواتيا والدنمارك Croatia vs Denmark

ويأتي موعد مباراة كرواتيا والدنمارك Croatia vs Denmark في دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس المقبل الموافق 22 سبتمبر 2022، في المواجهة التي ستُقام على ملعب “ستاديون بولود” بمدينة سبليت التي تُعد ثاني أكبر مدن كرواتيا بعد العاصمة زغرب.

وتنطلق مباراة كرواتيا والدنمارك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباراة كرواتيا والدنمارك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتم نقل بطولة دوري الأمم الأوروبية على الهواء مباشرةً عبر القنوات الأوروبية فقط.

ويتواجد منتخب كرواتيا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث جميع سبعة نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والخسارة في مثله.

وعلى الجانب الآخر، يحتل منتخب الدنمارك صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسعة نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة وحيدة كانت أمام كرواتيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!