موعد مباراة هولندا وبولندا Netherlands vs Poland في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب هولندا أمام نظيره البولندي على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي يسعى من خلالها المنتخب البرتقالي للحفاظ على الصدارة وتعزيز موقعه دون خسارة في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة هولندا وبولندا Netherlands vs Poland

ويأتي موعد مباراة هولندا وبولندا Netherlands vs Poland في دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ينتظرها عشاق ومحبو كرة القدم الأوروبية، والتي ستُقام على ملعب “الاستاد الوطني في وارسو”.

وتنطلق مباراة هولندا وبولندا المقرر لها يوم الخميس القادم في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس، الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة هولندا وبولندا عبر مجموعة من القنوات الأوروبية فقط، بعدما فشلت أي قناة عربية في الحصول على الحقوق الحصرية لإذاعة بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصد عشرة نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاء وحيد، فيما يتواجد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط من الفوز في لقاء والتعادل في آخر، وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!