الآن Now.. نتائج القبول الموحد في الأردن 2022-2023 برقم الطلب

يعيش طلاب وأولياء الأمور حالة من القلق في دولة الأردن بعد الإعلان رسميًا من قبل مهند الخطيب المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني عن اقتراب الإعلان الرسمي عن نتائج القبول الموحد في الأردن بالجامعات الرسمية والمقرر أن يكون اليوم الخميس والموافق 29 سبتمبر 2022 عن طريق إرسال رسائل نصية إلى هواتف الطلاب المحمولة من أجل إخبارهم عن ظهور نتائجهم بشكل رسمي.

ونقدم لكم نحن موقع في المدرج خلال التقرير الآتي جميع المعلومات التي تتعلق بنتائج القبول الموحد في دولة الأردن المقرر الإعلان عنها اليوم الخميس والتي تشغل مساحة كبيرة في عقول مواطني دولة الأردن بسبب التفكير فيها وخوفهم من النتائج، في ظل تأكيد مهند الخطيب وزير التعليم العالي على أن النتائج ستكون متاحة بعد غلق باب التقديم وقبل بدء الدراسة.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الأردن

وبعد تساؤل الجميع عن خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد قمنا بجمع المعلومات التي تتعلق بهذا الأمر، حيث يوجد عدد بسيط من الخطوات التي يجب إلقاء نظرة عليها أولًا من أجل السير في خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الأردن، نوفر لكم خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الأردن من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الأردن

1- قم بالدخول إلى منصة وزارة التربية والتعليم الخاصة بالتعليم العالي واختار صفحة وحدة تنسيق القبول الموحد من هنا.

2- بعد اختيار صفحة الوزارة انتقل إلى صفحة القبول الموحد وحدد جميع الخيارات المتاحة لك.

3- أدخل جميع بياناتك الشخصية التي تتمثل في اسمك، محافظتك، رقم مقعدك.

4- اضغط على استخراج النتيجة وانتظر التحميل حتى تظهر أمامك النتيجة التي ستحتوي على جميع المعادلات وكل البيانات الشخصية المرتبطة بها.

تفاصيل امتحان المفاضلة

في سياق ذلك فقد أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي الأردنية على عقد امتحان للمفاضلة بين الطلاب الأردنيين ويكون ذلك في حالة واحدة وهي حصول بعض الطلاب على نفس المعدلات أو معدلات متساوية، ويكون الغرض من امتحان المفاضلة هو معرفة من الأفضل بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!