نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2022 كاملة.. رومان رينز يكتب التاريخ

نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” النتائج كاملة عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle 2022 الذي أقيم مساء السبت الماضي وبحضور جماهيري قياسي وصل إلى 60 ألف مشاهد، لحضور العرض المثير الذي احتضنته العاصمة الويلزية كارديف.

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2022 كاملة

وشهد العرض الذي أقيم بالعاصمة كارديف أحداث مثيرة ونتائج مفاجأة في مختلف النزالات الفردية والجماعية، حيث حقق خلاله رومان رينز تاريخ جديد بعد فوزه على درو ماكنتاير، ونستعرض في السطور التالية نتائج عرض كلاش أت ذا كاسل 2022 كاملة.

النتائج كاملة:

فريق بايلى وداكوتا كاى وأيو سكاي يتغلبن على فريق بيانكا بلير وأسكا واليكسا بليس، وذلك في نزال سداسي قوي للغاية، حيث خسرت بيانكا بلير لقبها لبطولة الراو.

جانثر يتغلب على شيموس، حيث حافظ جونتر على لقبه لبطولة الإنتركونتينيتال في نزال هو الأكثر حماسًا خلال العرض، والذي انتهى بتصفيقات من الجمهور لشيموس رغم الخسارة.

ليف مورجان تنتصر على شاينا بازلر، حيث حافظت ليف مورجان على لقب سماك داون للسيدات بعد حركة قاضية رغم ذراعها المصاب، والذي استهدفته بازلر طوال النزال.

إيدج ورى ميستريو يتغلبان على فريق ذا جادجمنت داي، حيث تمكن الثنائي ري ميستيريو وإيدج من الفوز على فين بالور وداميان بريست.

سيث “فريكن” رولينز يقهر مات ريدل، في نزال كان الأكثر صخبًا وإثارة، تمكن رولينز من التغلب على ريدل وحسم النزال بضربتة الكاية “ستومب”.

رومان رينز يتغلب على درو ماكنتاير، وحافظ رينز على لقبه التاريخي كبطل الـWWE يونيفيرسال الأوحد بعد الفوز على درو ماكنتاير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!