نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle 2022 كاملة

انتهت أحداث عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle 2022 المثير للغاية، والذي شهد نزالات من العيار الثقيل منذ البداية مع النزال السداسي الذي يجمع “بيانكا بيلير وأليكسا بليس وأسكا ضد بايلي وداكوتا كاي وإيو سكاي”، ومن ثم مباراة لقب القارات التي جمعت جانثر ضد شايمس.

نزالات عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle

وشهد عرض كلاش ات ذا كاسل 6 نزالات وهي على النحو التالي: (فريق بايلى وداكوتا كاى وأيو سكاي ضد فريق بيانكا بلير وأسكا واليكسا بليس – جانثر ضد شايمس – ليف مورجان ضد شاينا بازلر – سيث رولينز ضد مات ريدل – فريق إيدج ورى ميستريو ضد فريق ذا جادجمنت داي – رومان رينز ضد دور ماكنتاير).

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2022

بدأ النزال الأول بين فريق بايلى وداكوتا سكاى وأيو سكاي ضد فريق بيانكا بلير وأسكا واليكسا بليس، نزال فرق مكون من ست مصارعات، والذي حسمه بايلي وإيو سكاي وداكوتا سكاي لمصلحتهم بعد إثارة كبيرة للغاية، حيث انتهت بحركة مون سولت من إيو سكاي على بيانكا بيلير.

وحسم جانثر النزال الثاني لصالحه بعد الفوز على شايمس وتُوج بلقب بطولة القارات، فيما لعب نزال ناري بين ليف مورجان وشاينا بازلر على لقب سماك داون للسيدات،حيث انتصرت ليف مورجان.

وتمكن فريق إيدج وري ميستريو من الفوز على فريق “ذا جادجمنت داي” بعدما نفذ ري ميستيريو ضربة 619 على فين بالور.. وانتهت المباراة الخامسة التي جمعت سيث رولينز ضد مات ريدل، بفوز سيث رولينز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!