نزل الآن.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم ad sport premium الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات

يعد تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sport Premium الجديد 2024، أحد الموضوعات التي تتصدر عمليات البحث في الساعات الأخيرة، بعدما أعلنت بشكل رسمي عن نقل مباريات الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024 عبر قنواتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium الجديد 2024

نستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium الجديد 2024 عبر النايل سات وعرب، وذلك ضمن الباقة التي نقدمها للقنوات المفتوحة الناقلة لأقوى المباريات والبطولات الأوروبية والعربية والإفريقية وأيضًا الآسيوية.

وتصدرت قناة أبو ظبي الرياضية المشهد خلال الفترة الأخيرة، بعدما أصبحت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تغطية لحظية لجميع الأخبار التابعة للكرة الإيطالية عبر منصات التواصل الإجتماعي.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أبو ظبي الرياضية ad sport premium الجديد 2024 عبر النايل سات وعرب سات من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات 30.5 شرقا 11804 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11411 أفقي – H 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
نايل سات 7.3 غربا 11526 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

 مباريات الدوري الإيطالي

تعد قناة ابو ظبي الرياضية من أهم القنوات التي تهتم بالمجال الرياضي في الوطن العربي خاصة بعد أن قامت القناة بنقل بطولة الدوري الايطالي في الآونة الأخيرة ومما يميز قناة أبو ظبي أنها تقوم بنقل بطولة الدوري الإيطالي بتقنية عالية لذا يبحث الكثير من محبي الرياضة عن تردد قناة ابو ظبي الرياضية الجديد 2024.

وتتميز قناة أبو ظبي الرياضية بنقل العديد من البرامج الرياضية ومنها :

– اكستريم تايم

– أسرار الرياضية

– الرياضة حول العالم

– دوري ابو ظبي للكريكيت

وبالإضافة إلى تلك البرامج المميزة تقوم قناة دبي الرياضية بنقل المباريات بتغطية مميزة وحصرية تضم نخبة من نجوم كرة القدم في استديوهات تحليله رائعة مما يجعل قناة دبي الرياضية بريميوم من أهم القنوات العربية في المجال الرياضي.

ويساعد الملايين حول العالم قناة أبو ظبي الرياضية وذلك لأن الدوري الايطالي يتابعه ملايين حول العالم مما يزيد من شعبية قناة أبو ظبي الرياضية لذا يبحث الكثيرون عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم الجديد من أجل متابعة مباريات الدوري الايطالي والمباريات العالمية عبر شاشة القناة بتقنية عالية ومميزة وبتغطية رائغة واستديو تحليلي مميز.

وكانت قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم قد قامت بطرح تحديث جديد لتردد القناة لكي تنقل المباريات بجودة عالية خاصة بعد أن حصلت قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم على حقوق بث الدوري الايطالي لذا يبحث الكثير من عشاق الرياضية عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

ولا يتوقف بث قناة ابو ظبي الرياضية على الدوري الايطالي بل تنقل العديد من البطولات عبر قنواتها وتقوم أيضا بنقل العديد من الأنشطة الرياضية فالأمر لا يقتصر على الدوري الايطالي فقط لذا يبحث الكثير من عشاق الرياضة بصفة عامة عن تردد قناة ابو ظبي الرياضية.

مما سبق يتضح أن قنوات أبو ظبي الرياضية من أهم القنوات الرياضية حول العالم حيث تهتم بنقل الكثير من الأحداق الرياضية وليس الدوري الإيطالي فقط وتضم قناة ابو ظبي الرياضية أيضا نخبة من محللي كرة القدم حول العالم.

التعليقات

  1. مرحبا جميع قنوات ابو ظبي غير موجودة على عربسات هل تم تغير ترددها افيدوني لتكرمتم شكرآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!