Pubg Mobile Update.. تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 خريطة نوسا.. تعرف على إضافات تحديث ببجي الجديد 2.2

يمكنك الآن تنزيل تحديث ببجي 2.2 التحديث الجديد 2022 آخر الإصدارات PUBG MOBILE، الذي  يسمي تحديث ببجي خريطة نوسا الجديدة, PUBG Mobile، ويشمل ببجي على التحديث الجديد من اللعبة بملفات OBB + ملفات APK المفضلة لقلوب محبي ببجي وذلك بمساحة 800 ميجا بايت تقريباً، كما نوضح لك كيفية تحميل PUBG Mobile 2.2 بعد إصدار تحديث ببجي، بأسم خريطة نوسا الجديدة، المدهش علي جميع السيرفرات الخاصة باللعبة، كما يقدم تحديث، خريطة نوسا الجديدة، الكثير من المميزات والإضافات والتي نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

روابط تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2

مما لا شك فيه أن ما يفكر فيه لاعبي ببجي علي مستوي العالم هو سؤال واحد، وهو متى موعد تحديث ببجي الجديد موبايل 2.2 التحديث الجديد 2022، لذلك كتبنا هذه الفقرة للإجابة علي سؤالكم وإخباركم بـموعد تحديث ببجي 2.2 التحديث المعروف ب خريطة نوسا الجديدة.

ومن الأكيد أن تأتي لنا شركة ببجي موبايل بتحديث عملاق من حيث الإضافات والأحداث المدهشة وليس هذا في الحجم كي لا تقلق معظم الناس، حيث عودتنا الشركة في احتفالية الذكري السنوية ببجي موبايل أن تأتي لنا بالكثير من الإضافات والاصدارات التي تبتكرها بشكل دائم، ولعل ما نشتاق إليه الآن كثيراً هو خريطة نوسا الجديدة، ببجي موبايل 2022 والذي تكون من أفضل الاضافات التي جاءت في اصدار ببجي الجديد، كما سنعرفكم  في السطور الآتية حول العديد من إضافات ببجي التحديث الجديد 2.2 القادمة حتى الآن والتي سنكملها لكم بشكل دائم فور صدور التحديث بشكل رسمي.

  • رابط تحميل تحديث ببجي لهواتف الـ IOS من هنا.
  • رابط التحميل لهواتف الاندرويد من هنا.
  • رابط تحميل تحديث ببجي لهواتف الهواوي من هنا.

إضافات تحديث ببجي الجديد 2.2

  • ببجي موبايل التحديث الجديد 2 الذي يسمي ب خريطة نوسا الجديدة،
  • والذي ستقوم فيه الشركة بالاحتفال بعد بمرور 4 سنوات على إصدار لعبة ببجي موبايل.
  • تحتوي التحديث على إضافات جديدة وسحوبات حظ علي اسكنات رائعة ومميزة ونادرة في اللعبة، والعديد من الأشياء المثيرة للغاية.
  • من المقرر أن يشمل التحديث القادم علي حزمة صوت للفرقة الموسيقية للفتيات الكورية BlackPink،
  • وستفعل الشخصيات الإشارات الصوتية داخل اللعبة، كما يحتوي هذا التعاون على إضافة الكثير من الشخصيات والملابس المميزة داخل اللعبة وبالتأكد سحوبات الحظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!